هل تعاني من تناقص عدد المتابعين في تويتر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

كثير منا يريد أن يكون له جمهور خاص ولكن لا يعرف الطريقة والبعض أستطاع جلب الجمهور عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك و انستقرام وتوتير والكثير، اليوم أتكلم عن مشكلة يعاني منها الكثير من مستخدمين تويتر الا وهي مشكلة نزول بشكل كبير في عدد المتابعين ، أنا أيضاً عانيت من المشكلة ، لكن هذا المشكلة لها اسباب عدة اليوم أقدم لكم أهم الاسباب المودية إلى نقص في عدد المتابعين :



المستخدمين الجدد :

المستخدمين الجدد هم بالنسبة لي السبب الرئيسي في فقدان المتابعة لانهم لا يملكون فكرة كبيرة عن خدمة تويتر فممكن أن يحاولون تجربت الخدمة حيث أنهم يقومون بعمل  Follow على أمل على أمل أن الاخر يتابعة أيضاُ .

الحسابات الوهمية :

حيث أن الحسابات الوهمية أيضاً سبب في فقدان المتابعة لانها حسابات وهمية وعندما تقوم الشركة بكشف الحسابات تقوم بحذفها على الفور و هذا موقع يوضح عدد الحسابات الوهمية التي تتابع والخسابات غير الفعالة 
هنا

الحسابات المحظورة :

الحسابات المحظور السبب الرئيسي في فقدان المتابعة ولذلك كمستخدم في خدمة تويتر أنصحك بتفادي الحظر و اتمنى لو تتطلع على سياسة استخدام خدمة تويتر من أجل تفادي الحظر .

المحتوى :

المحتوى شي مهم حيث انه انت من يتحكم في جلب المتابعات لحسابك او تنقيص المتابعين كلما كان المحتوى رائع وليس مخالفة لسياسة تويتر كلما زاد متابعينك على تويتر .

الحدث :

بعض المستخدمين يقوم بمتابعتك من أجل تتبع أحداث معين فقط وبعد نهاية الحدث يقوم بالغاء المتابعة .

الثغريدات :

التغريدات بكثر له دور كبير في فقد المتابعة حيث تجد بعض المستخدمين يقوم بتغريد ما يقارب 5-10 في 5 دقائق في دفعة واحدة مما ياذي إلى نفر المتابعين .

الترويج :

الترويج باستمرار لمنتجات تجارية او اعلانات خاصة أو دورات بالنسبة لي من اهم الاسباب التي تودي إلى نفر المستخدمين و الغاء متابعتك .

التفاعل :

هناك الكثير من مدمنين التويتر يتخلون عن المستخدمين إن لم يجدو منهم أي تفاعل و البعض يقوم بعمل المتابعين كمجرد ارقام.

 

إقرأ أيضا

هل تعاني من تناقص عدد المتابعين في تويتر
4/ 5
Oleh

شاركنا بتعليقك المميز فهو يشجعنا ويساعد على الاستمرار