PlayStation و سامسونج في جهاز واحد

بعد جلسات نقاش كثيرة أعلنت الشركتان "sony" سوني و "samsuang" سامسونج فيما بينهما عن اعلان توفير ألعاب الPlayStation في اجهزة التلفاز الذكية الخاصة بشركة سامسونج دون الحاجة إلى توفر منصة ألعاب الخاصة بالجهاز "PlayStation" ، وإشارة الشركتان على أن سيتم توفير جهاز مدمجاً يجمع كل من شاشة "سامسونج" وجهاز منصة ألعاب "PlayStation" الجهاز المعروف لدى شركة سوني .


الخدمة ستكون متوفر في كندا والولايات المتحدة الأمريكية خلال فترة 6 اشهر الأولى من عام 2015م وبموجب هذه الصفقة سيكون جهاز التلفاز الخاص بشركة سامسونج قادر على الوصول إلى خدمة بث الألعاب "PlayStation Now" بلاي ستيشن ناو , إلا أن الأعب يحتاج إلى وجود مقبض التحكم Dual Shock 4 وهي جهاز التحكم بالعب .
وايضاً يمكن للمستخدم للجهاز الوصول إلى خدمة "Smart Hub" سمارت هب الخاص ب"سامسونج"على التلفاز لتحميل خدمة "PlayStation Now" بلاي ستيشن ناو ، ثم الاختيار ما بين 200 لعبة من ألعاب اجهزة PlayStation.
وكل المعتاد دائماً من شركة سوني فإن منصة الألعاب المدمجة مع الشاشة الذكية الخاصة بسامسونج سوف يتم إطلاقها فقط في دولتان كندا والولايات المتحدة الامريكية إلا أنه من المنتظر بعد ذلك توزيع الجهاز في باقية دول العالم .

إقرأ أيضا

PlayStation و سامسونج في جهاز واحد
4/ 5
Oleh