سامسونج جالاكسي اس6 Samsung Galaxy S6 مواصفات وتاريخ الاكشاف



تعد ما الهواتف النقالة التي اطلقتها شركة سامسنوج من اصدارات جالاكسي " S " من الهواتف الرائذه في عصرنا الحالي ،وبعد ما اطلقة شركة سامسونج هاتف جالاكسي أس5 Samsung Galaxy S5 بواصفات المبهرة ، وبعد عدة أشهر من أطلاق هاتف جالاكسي أس5 Samsung Galaxy S5 تريد شركة ساسمونج الكشف عن الجوال الجديد الذي يحمل مميزات جديدة ، و إلى الان لم يتم الكشف عن هاتف جالاكسي أس6 Samsung Galaxy S6 و قد أظهرت الشائعات أن جالاكسي أس 6 سيكون إطار الجوال معدني .



ونحن نشهد بالفعل العديد من الشائعات حول هذا نموذج جالاكسي أس6 Samsung Galaxy S6 ،  سامسونج جالاكسي ألفا تقوم في محاولة لاصلاح بعض أوجه القصور في تصميم جالاكسي S5 - بالإضافة إلى خيارات جالاكسي  A5 الذي أطلقت مؤخراً - وسوف تكون هناك بالتأكيد تغيير سريع في العلامة التجارية الكورية الجنوبية في محاولة لجعل هواتفها تبدو أفضل بكثير.

 سامسونج أس6  Samsung Galaxy S6 تاريخ الإكشاف والسعر :


ليس هناك اي معلومات رسمية بشأن متى يمكن إطلاق سامسونج جالاكسي S6، ولكن سامسونج لديها دورة المنتج السنوية التي نادرا ما تتاخر في الاكشاف عنها .
ويتوقع الكشف عن الجوال عام 2015 في ملتقى عالم الهاتف النقال MWC ، ويتوقع أن يعقد ما بين 2 مارس و 5 مارس لذلك فمن المحتمل أننا سنرى سامسونج
جالاكسي S6 في وقت ما حوالي ذلك الوقت. ربما ليس في المعرض نفسه ولكن ربما في مؤتمر صحفي يوم أو يومين قبل أن تبدأ، يشبه إلى حد كبير ما فعلت في الكشف عن سامسونج جالاكسي نت 4 قبل إطلاق IFA 2014.
هناك شائعات تشير إلى أن سامسونج قد يكون أسرع قليلا إلى السوق مع جالاكسي S6  ، بما أن  كوريا الجنوبية تملك وسيلة إعلامية.
ليس هناك معلومات حقيقية حول ما قد يكلف سامسونج جالاكسي S6 ، ولكن هذا هو الهاتف الرائد الذي نتحدث عنه.
وهذا يعني انه من المحتمل أن يكون أرخص من سامسونج جالاكسي S5 ، والذي في إطلاق يباع 579 £ (حوالي 972 دولار ما يعني 3650 ريال سعودي) مع بطاقة SIM مجانا.
وبالنظر إلى أن المواصفات ستكون أفضل من جالاكسي S5 ، و أنه سوف يكون على الأرجح أكثر من سعر جالاكسي S5 ، من الممكن أن يكون  أكثر تكلفة .






إقرأ أيضا

سامسونج جالاكسي اس6 Samsung Galaxy S6 مواصفات وتاريخ الاكشاف
4/ 5
Oleh

شاركنا بتعليقك المميز فهو يشجعنا ويساعد على الاستمرار