مميزات واسرار هاتف Galaxy غالاكسي S7 و S7 ايدج


مميزات واسرار هاتف Galaxy غالاكسي S7 و S7 ايدج

أن هاتف Galaxy غالاكسي S7 و S7 ايدج يوفران ميزات جديدة ورائعة والتي تجعل من الجهازين أكثر سهولة في الاستخدام وتريح المستخدم. وفي هذا المقال نبين 14 خاصية مفيدة لهاتفي Galaxy غالاكسي S7 و S7ايدج.

1- تخصيص اختصارات التطبيقات على شاشة القفل

عندما يقوم المستخدم بتأمين هاتفة غالاكسي S7 و S7 ايدج، يمكن بهذا الميزة وضع اثنين من التطبيقات أسفل الزاوية السفلية ليسهل للمستخدم الوصول للتطبيق في حالة كانت الشاشة في وضع التأمين، ويمكن إختيار أي تطبيق تريد سواء الكاميرا، الهاتف، معرض الصور، السجل ..ألخ.

طريقة إعداد هذا الطريقة : الإعدادات ← شاشة القفل والأمن ← معلومات وتطبيق الإختصارات ← إختصارات التطبيقات.



2- تعدد شاشات صور شاشة التأمين

 يمكنك عن طريق هذا الميزة اختيار عدة صور من معرض الصور وتتغير كل مرة تقوم بتأمين الشاشة الخاص بك، وتسمح الميزة إلى اختيار ما يصل إلى 30 صورة.

طريقة إعداد هذا الطريقة : الإعدادات ← قفل الشاشة ← أختر من معرض الصور (تصل إلى 30).

3- أكثر من طريقة لإدارة التطبيقات من الشاشة الرئيسية

 مع هاتف Galaxy جالكسي S7 و S7 ايدج تستطيع بكل سهولة نقل التطبيقات حول الشاشات الرئيسية والبحث عن التطبيقات بكل بساطة وسرعة.
وللتحكم في نقل التطبيقات بكل سهولة قم بالضغط لفترة طويلة على رمز التطبيق ثم اسحبه إلى الجهة المراد وضع التطبيق فيها.



وبالإضافة إلى ذلك، يمكنك البحث عن التطبيق بالاسم في علبة التطبيق عن طريق اختيار "بحث" في الجزء العلوي من الشاشة.

4- مشاهدة جميع التطبيقات على الشاشة الرئيسية

عندما نقوم بتحميل التطبيقات تذهب علبة التطبيق، ولكن إذا كنت لا تحب طريقة تنظيمها بهذا الشكل، فإن غالاكسي S7 و S7 ايدج تعطيك طريقة بديلة. وهي اختيار "إظهار جميع التطبيقات على الشاشة الرئيسية" يتخلص من علبة التطبيق، و يتحرك كل التطبيقات إلى الشاشات الرئيسية.

طريقة إعداد هذا الطريقة : الإعدادات ← ميزات متقدمة ← غالاكسي مختبرات.

5- تحديد المتصلون الغير أسمائهم محفوظة

عندما تتلقى مكالمة هاتفية من أرقام غريبة غير محفوظة في هاتفك الخاص، فبوجود هاتف غالاكسي S7 و S7 ايدج يمكنك معرفة ما اذا كان هذا الأشخاص المزعجين عبر البريد أو الأشخاص المحتالين أو الاشخاص الخطيرين. وهذا ما يبين لك هل تود تقبل المكالمة أو رفضها.

طريقة إعداد هذا الطريقة : الإعدادات ← الميزات المتقدمة ← تحديد الأرقام غير محفوظة.


6- عرض التحجيم

ويتيح إضافة أكثر من اداة في القائمة العلوية للهاتف. ويمكنك أن تختار إما إبقاء الإعدادات نفسها أو تقوم بتغير الإيقونة التي تريد وتغير ضوابطها والنص.

طريقة إعداد هذا الطريقة : الإعدادات ← العرض ← عرض التحجيم.


7- إيقونة الخلفيات

تمت إضافة هذا الميزة إلى هاتف غالاكسي S7 و S7 ايدج، تاتي هذا الرموز على شكل "squircle" مربع مع حواف مدورة، وخلق مظهر انيق وجميل، ويمكن لك كمستخدم هاتف غالاكسي S7 و S7 ايدج تشغيل إيقونة الخلفيات، مما يخلق خلفية "squircle" على كل عناصر التطبيقات، وبالإضافة أن هذا الميزة تقدم نوعين من هذا الميزة :
- جعل العناصر مسطحا التقليد (شكلها الطبيعي).
- جعلها 3D.

طريقة إعداد هذا الطريقة : الإعدادات ← الشاشة ← خلفيات إيقونة.

8- جدول إعادة التشغيل

في كثير من الأوقات إعادة تشغيل جهاز هي واحدة من أفضل الطرق للحفاظ على تشغيل الهاتف بكفاءة، كما أنه يسمح بها النظام و يضمن التطبيقات بشكل أمن والتحديثات الجديدة تعمل بشكل صحيح. و هاتف غالاكسي S7 و S7 ايدج يوفران إمكانية الاستئناف العادية، لذلك ليس هناك ما يدعو للقلق للقيام بهذا العملية في وجود تعليق او خلل في هاتف غالاكسي S7 و S7 ايدج. وتأخد هذا الميزة وظيفة الحرص على منع إعادة التشغيل في حدوث أوقات غير مناسبة مثل: مكالمة مهمة ،مراسلة أشخاص عبر التطبيقات المستخدمة، ..ألخ، وتحدث عملية إعادة التشغيل فقط عندما يتم تشغيل الشاشة والجهاز ليس قيد الاستخدام ، ولكن تعمل الميزة عندما لا يقل البطارية عن 30 في المئة المتبقية.

طريقة إعداد هذا الطريقة : الإعدادات ← النسخ الاحتياطي و إعادة تعيين ← جدول إعادة التشغيل.

وقد أضيفت هذا الميزة حديثاً لهاتف غالاكسي S7 و S7 ايدج.

9- دائماً في العرض

بهذا الميزة يمكنك التحقق من الإشعارات (مكالمات لم يرد عليها، و الوقت والتاريخ) وأكثر من أي وقت مضى دون فتح العرض. وهذا الميزة تضع تلك المعلومات على شاشة التأمين، وتجلب لك بعض تفاصيل هذا الإشعارات، ودون استنزاف البطارية.

طريقة إعداد هذا الطريقة : الإعدادات ← الشاشة ← دائما على العرض.

10- استخدام التطبيقات من خلال بعض

مع هذا الميزة، يمكنك استخدام التطبيقات من خلال بعضها البعض من دون أغلاق التطبيق أو تشغيل من جديد.، على سبيل المثال أثناء الدردشة مع صديق لك في الرسائل يمكنك الوصول إلى الصور والفيديو ومشاركتها أو فتح الروابط و تحقق من صفحة على شبكة الإنترنت، وكل ذلك دون الخروج من التطبيق.
وهذا الميزة تستخدم تلقائياً مع هاتف غالاكسي S7 و S7 ايدج. وعندما تكون في الدردشة فقط اضغط على رمز الدبوس الورقي على الجهة اليسرى من لوحة المفاتيح (لوحة الحروف)، والتي تمنحك إختيار الكاميرا أو معرض الصور أو بعض الأشياء الأخرى.


11- منصة الألعاب

يعتبر هاتف غالاكسي S7 و S7 ايدج صديقة للألعاب، ومنصة الألعاب تمكنك من تحقيق القدر الأقصى في توفير بطارية هاتفك من خلال مجموعة متنوعة من الخيارات المميزة المتوفرة في هاتف غالاكسي S7 و S7 ايدج. ويمكنك أيضاً إيقاف جميع الأخطاء لذلك لا شيء يقطعك من العب. وبالإضافة إلى ذلك، يمكنك أيضاً أن تأخذ لقطات الشاشة من الألعاب ومشاركتها مع الأصدقاء.

طريقة إعداد هذا الطريقة : الإعدادات ← الميزات المتقدمة ← لعبة ← منصة الألعاب.

12- التحويل الذكي

وهذا الميزة تجعل من السهل نقل البيانات القديمة الخاصة بك من جهازك إلى هاتف غالاكسي S7 و S7 ايدج. وقد حصل هاتف غالاكسي S7 و S7 ايدج على ترقية مع تصميم جديد لموقع المنزل، واستعادة بيانات التطبيقات بشكل أفضل وإدخال تحسينات أخرى. ووصلة USB تأتي مع هاتف غالاكسي S7 و S7 ايدج، وتضمن من إمكانية نقل البيانات بسهولة في لحظات قليلة.
وميزة التحويل الذكي ميزة مريحة وأمانة في نقل جميع الملفات الخاصة بك بما فيها الأرقام المخزنة، ورسائل الدردشة والصور والتقويم والتطبيقات الأخرى والموسيقى.

طريقة إعداد هذا الطريقة : الإعدادات ← النسخ الاحتياطي و إعادة تعيين ← التحويل الذكي المفتوح.

13- الطلب السريع

الطلب السريع من الطرق السريعة لإجراء مكالمة هاتفية في هاتف غالاكسي S7 و S7 ايدج، تحتاج في هذا الميزة هو الضغط على مفتاح المنزل لفترة طويلة وبعدها تحدث واطلب اسم الشخص الذي تريد الإتصال به.
ولمزيد من التفاصيل عن الموضوع الكامل عن هذا الميزة ومميزاتها وطريقة طلبها مع الشرح المفصل : هنا.

طريقة إعداد هذا الطريقة : الإعدادات ← ميزات متقدمة ← غالاكسي مختبرات ← الطلب السريع.

14- مهام هاتف غالاكسي اس7 ايدج

وهذا الميزة متوفرة فقط في هاتف غالاكسي اس7 ايدج (S7 edge)، وتجعل لمستخدمين الهواتف من وضع أهم جهات الاتصال في الشاشة الرئيسية للهاتف ليسهل الوصول إليها، وتطبيقات هاتف غالاكسي اس7 ايدج تفعل نفس الشي، لكن تضيف إلى التطبيقات اختصار المهام أكثر شيوعاً، ووضع إنذار، ويؤلف رسالة ناصية أو إنشاء حدث يمكن أن تسند إلى حافة الشاشة، لسرعة وسهولة الوصول.

طريقة إعداد هذا الطريقة : الإعدادات ← الشاشة ايدج ← لوحات ايدج.

إقرأ أيضا

مميزات واسرار هاتف Galaxy غالاكسي S7 و S7 ايدج
4/ 5
Oleh

شاركنا بتعليقك المميز فهو يشجعنا ويساعد على الاستمرار