طريقة سريعة لإجراء مكالمة هاتفية "الطلب السريع"

إجراء مكالمات صوتية لا يزال الوظيفة الأساسية للهواتف الذكية، على الرغم من أن الأجهزة الحديثة توفر للمستخدمين ميزات جديدة ومثيرة. ومع هاتف غالاكسي S7 و S7 غالاكسي الذين يملكان ميزات رائعة مثل حافة الهاتف والكاميرا التي تعتبر أفضل كاميرا مصنعة لهاتف ذكي، وفي هذا المقال سوف نشرح ونبين طريقة سريعة لاتصال بالارقام المخزن في الهاتف.

ولعمل اتصال سريع اتبع الخطوات التالية :

الاعدادات ← الميزات المتقدمة ← غالاكسي مختبرات ← الطلب السريع، ومن مرة واحدة تستطيع تمكين الطريقة، ويمكنك الوصول إلى الميزة عن طريق الضغط مطولاً على شكل المنزل في الشاشة الرئيسية.



الكاميرات الموجودة في هاتف غالاكسي S7 و S7 غالاكسي مثل شريط التشغيل السريع، والتي يمكن الوصول إليها عن طريق الضغط على زر حقيبة المنزل، وعند الضغط تظهر نافذة الطلب السريع في ثوان معدودات. بمجرد إطلاقها، انطق و قول اسم الشخص الذي ترغب في الاتصال ("محمد سليمان"، على سبيل المثال). كما تعمل الأوامر اللفظية الطبيعية الأخرى (مثل: "يرجى الاتصال محمد سليمان" أو "الطلب محمد سليمان").


خلافاً للأنظمة الهاتفية التي تتعرف على الصوت التقليدية، والتي ترسل الأوامر المنطوقة إلى خوادم للتجهيز، يستخدم الطلب السريع تجهيز الهجين عبر الخوادم، وكذلك الجهاز نفسه. والنظام قادر على إجراء مكالمة في غضون ثلاث ثوان من تلقي الأوامر الصوتية. ونظام المنفاخ يضمن للهاتف أن يجعل المكالمات الصوتية في غضون ثلاث ثوان من تلقي الأوامر الصوتية. وفي حالة الأشخاص الذين يعانون ولديها عدد كبير من الاتصالات، قد يحتاج المستخدمون إلى تكرار الأوامر الصوتية مرتين أو ثلاث مرات.

 إذا كان لديك اتصالات متعددة مع نفس الاسم، أو أرقام هواتف متعددة يتم حفظها تحت اسم جهة الاتصال نفسه في اتصالات قاعدة البيانات الخاصة بك، والإرادة للهاتف التي تعطيك قائمة المستفيدين المحتملين ويطالبك لتحديد جهة الاتصال أو الرقم الذي تحاول الاتصال به.

و تستخدم الطريقة ميزة أيضاً وهي التعلم الآلة. وهذا يعني أن تصبح أكثر دراية بصوتك ويتصل بالاشخاص الذين تتصل بهم عادتاً مع مرور الوقت.

ويمكن أيضاً الاتصالات التي تحتوي على أحرف أو رموز خاصة أن يتعرف عليها عن طريق التحدث فقط جزء النص من الاسم. على سبيل المثال، "محمد سليمان @ أخي" يمكن التعرف عليه بواسطة ان ترفع صوته بشكل عالي قليلً"محمد سليمان" في حين أن "زوجتي" يمكن ان تحدث باسم "زوجتي".

إذا قررت فجأة ان تتصل بشخص ما بعد تقديم طلب صوت الطلب السريع، أو تدرك أنك قد اخترت رقم الاتصال خاطئ، يمكنك إلغاء المكالمة عن طريق الضغط على زر "X". 


لقد ولت أيام الاتصال عن طريق كتابة الرقم ، والان من السهل على أي شخص لإجراء مكالمات الهاتف في ثوان. طريقة الطلب السريع تعمل و تستخدم في 15 لغات منها الانكليزية والاسبانية والصينية والفرنسية. 

إقرأ أيضا

طريقة سريعة لإجراء مكالمة هاتفية "الطلب السريع"
4/ 5
Oleh

شاركنا بتعليقك المميز فهو يشجعنا ويساعد على الاستمرار